recent
أحدث الموضوعات

رئيس سموحة يثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

فرج عامر يتسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل


تسبب فرج عامر عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري في إثارة حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامه بنشر تدوينة من خلال صفحته على موفع فيسبوك مفادها أنه قرر الاستغناء عن خدمات جميع الأجهزة الفنية لفرق الناشئين لجميع الألعاب الرياضية بنادي سموحة بداية من شهر أبريل المقبل، متعللاً بتوقف النشاط الرياضي!

رئيس سموحة يعلن تسريح مدربي وإداريي النادي

أثار هذا الإعلان الذي أصدره فرج عامر حالة من السخط الشديد من جانب رواد موقع فيسبوك، الذين استنكروا قيامه بمثل تلك الخطوة في وقتٍ تعيش فيه مصر ظروفاً استثنائية بسبب الإجراءات الوقائية التي إتخذتها الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد COVID19 عبر منع التجمعات، ووقف جميع المباريات والفعاليات الرياضية.

وقد أثار هذا الإعلان دهشة الكثيرين، ففي الوقت الذي بادر فيه بعض المشاهير في منظومة كرة القدم المصرية من لاعبين ورؤساء أندية إلى الإعلان عن التكفل بأعدادٍ من الأسر المتضررة جراء توقف الكثير من الأعمال، والأثر السلبي لهذا التوقف على العمالة غير المنتظمة على وجه الخصوص؛ فوجئ الجميع بإعلان رئيس سموحة عن إقالة جميع الأجهزة الفنية لفرق الناشئين بالنادي في مختلف الألعاب، ليواجهوا مصيراً مجهولاً في هذا الوقت العصيب.
والأدهى أن رد فرج عامر على بعض التعليقات التي استنكرت قراره كان صادماً، حيث طالب كل من يتعاطف مع المدربين المستغنى عنهم بدفع رواتبهم!

وبعد موجة من الغضب الشديد الذي ظهر واضحاً في تعليقات رواد موقع فيسبوك، قام رئيس سموحة بحذف المنشور.

كما قام اليوم بنشر تغريدة من خلال حسابه على موقع تويتر، يوضح من خلالها قيامه بالتواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحرصه على استقرار نادي سموحة، وعدم إلحاق أي ضرر بجميع العاملين فيه؛ فيما يبدو أنه نوعٌ من التراجع عن قراره السابق بتسريح المدربين والإداريين بالنادي.
رئيس سموحة يؤكد حرصه على مصلحة العاملين بالنادي


ومنذ ساعات قليلة أعلن رئيس سموحة من خلال صفحته على فيسبوك عن إنشاء صندوق تبرعات يُخصص دخله للعاملين بالنادي المتضررين من وقف النشاط الرياضي، كما شدد على صرف رواتبهم في موعدها، فيما يبدو تغيراً واضحاً في موقفه السابق.
فرج عامر يشدد على صرف رواتب العاملين بنادي سموحة في مواعيدها
google-playkhamsatmostaqltradent