recent
أحدث الموضوعات

عودة مباريات الدوري الألماني بعد غياب طويل

الصفحة الرئيسية

عودة مباريات الدوري الألماني بعد غيابٍ طويل .. دورتموند ومونشنجلادباخ يحققان الفوز ويواصلان مطاردة بايرن ميونيخ على الصدارة

عودة البوندزليجا بعد توقف طويل

عادت منافسات كرة القدم الألمانية للحياة مرة أخرى بعد توقف دام لمدة تصل إلى شهرين على خلفية إيقاف التجمعات والمنافسات الرياضية بسبب الوباء الذي يجتاح العالم.

تم اليوم استئناف مباريات الدوري الألماني لكرة القدم (البوندزليجا) بدرجتيه الأولى والثانية، حيث أقيمت ستة مباريات في إطار الجولة 26، بدون حضور الجماهير، ووسط إجراءات احترازية مشددة.

بروسيا دورتموند (4 - 0) شالكة

حقق بروسيا دورتموند انتصارًا عريضًا على حساب ضيفه شالكة، برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك، وسجل الأهداف إيرلينج هالاند (29) ورافاييل جيريرو (45 ، 63) وثورجان هازارد (48).

رفع دورتموند رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر بايرن ميونيخ، الذي يحل ضيفًا مساء الأحد على يونيون برلين في إطار مباريات نفس الجولة، بينما تجمد رصيد شالكة عند 37 نقطة في المركز الثامن.

 أوجسبورج (1 - 2) فولفسبورج

حقق فولوفسبورج فوزًا صعبًا خارج الديار على مضيفه أوجسبورج بهدفين لهدف، تقدم فولفسبورج في الدقيقة 43 عبر رأسية ريناتو شتيفن، ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 54 تعادل تين جيدفاج لأصحاب الأرض، وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة في الوقت بدل الضائع أحرز دانييل جينيتشيك هدف الفوز القاتل ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

حافظ فولفسبورج على سجله خاليًا من الهزائم في اخر سبع مباريات، ورفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر.

هوفنهايم (0 - 3) هيرتا برلين

تلقى هوفنهايم هزيمة ثقيلة عندما سقط على ملعبه أمام هيرتا برلين بثلاثية نظيفة، حيث سجل كيفن أكبوجوما لاعب هوفنهايم هدف المباراة الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58، وبعدها بدقيقتين ضاعف البوسني فيداد أيبيسيفيتش النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في مرمى فريقه السابق، واختتم ماتيوس كونها ثلاثية هيرتا برلين عند الدقيقة 74.

بهذه النتيجة رفع هيرتا برلين رصيده إلى 31 نقطة وارتقى للمركز الحادي عشر بجدول الترتيب، مبتعدًا بثمان قاط عن مركز الهبوط، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة 35 في المركز التاسع.

لايبزيج (1 - 1) فرايبورج

فقد لايبزيج نقطتين ثمينتين في سباق القمة، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه فرايبورج، تقدم الضيوف أولًا عن طريق مانويل جولد في الدقيقة 34، بينما أدرك يوسف بولسن التعادل لأصحاب أرض في الدقيقة 77.

رفع لايبزيج رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع، بينما احتل فرايبورج المركز السابع برصيد 37 نقطة.

فورتونا دوسلدورف (0 - 0) بادربورن

خطف بادربورن متذيل الترتيب نقطة ثمينة بتعادله سلبياً مع فورتونا دوسلدورف المتعثر أيضًا، أضاع فورتونا العديد من فرص التهديف، ولكن بادربورن كاد أن يخطف فوزاً قاتلًا قبل النهاية بثلاث دقائق حين أضاع النيجيري جميلو كولينز فرصة سهلة من مسافة قريبة من المرمى.

رفع بادربورن رصيده إلى 17 نقطة ولكنه ظل في مؤخرة الترتيب، بينما ارتفع رصيد فورتونا دوسلدورف إلى 23 نقطة في المركز 16.

إينتراخت فرانكفورت (1 - 3) بروسيا مونشنجلادباخ

حقق بروسيا مونشنجلادباخ فوزًا هامًا خارج الديار على مضيفه إينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لهدف، ليحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.
تقدم الحسن بيليا مبكرًا لمونشنجلادباخ عند الدقيقة الأولى، ثم أضاف ماركوس تورم الهدف الثاني في الدقيقة 7، وأختتم الجزائري رامي بن سبعيني الهدف الثالث في الدقيقة 73، بينما سجل أندريا سيلفا هدف فرانكفورت الوحيد في الدقيقة 81.

رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند عند 28 نقطة في المركز 13.

google-playkhamsatmostaqltradent