recent
أحدث الموضوعات

نماذج امتحانات الثانوية العامة (البوكليت) من موقع وزارة التربية والتعليم 2020

نماذج امتحانات الثانوية العامة (البوكليت) من موقع وزارة التربية والتعليم 2020

نماذج امتحانات البوكليت من موقع وزارة التربية والتعليم

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري عن مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي تنوي الحكومة تنفيذها خلال الفترة المقبلة للعمل على عودة الحياة إلى طبيعتها، مع إتباع كافة سُبل الوقاية. 
وكان من ضمن القرارارات التي أعلنها مدبولي؛ تأجيل موعد امتحانات الثانوية العامة لمدة أسبوعين لتبدأ في 21 يونيو المقبل بدلًا من 7 يونيو، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لوزارة التعليم للقيام بتطهير وتعقيم شامل لكافة لجان الامتحانات، بالإضافة إلى مضاعفة أعداد اللجان من أجل توفير مسافة مناسبة بين طلاب الثانوية العامة، بحيث لا يزيد عدد الطلاب في اللجنة الواحدة عن 20 طالب، مع توفير الكواشف الحرارية للكشف على الطلاب والمراقبين.


جدول امتحانات الثانوية العامة الجديد بعد التعديل

جدول امتحانات الثانوية العامة بعد التعديل

وكانت وزارة التربية والتعليم قد وفرت عبر موقعها الإلكتروني نماذج البوكليت لطلاب الثانوية العامة، وهي نماذج استرشادية في جميع المواد المقررة، تساعد على تدريب وتهيئة الطلاب على شكل الورقة الامتحانية، وتأهيلهم بشكلٍ جيد لامتحانات نهاية العام.

وتشمل نماذج البوكليت كل أجزاء المنهج الدراسي، وتم إعدادها بشكلٍ يطابق الورقة الامتحانية التي يصدرها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، من حيث نوع وعدد الأسئلة التي تخص كل مادة.
وتؤكد وزارة التربية والتعليم لأبنائها طلاب وطالبات الثانوية العامة أن التدريب على نماذج امتحانات البوكليت 2020 هو أفضل إعداد لهم، لخوض امتحانات نهاية العام.

ويتوفر حاليًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نموذجان من امتحانات البوكليت لكل مادة، وتغطي النماذج جميع مواد الشعبتين العلمية والأدبية.

نماذج امتحانات البوكليت للثانوية العامة 2019-2020

اضغط على اسم المادة لتحميل النموذج المطلوب بصيغة PDF 


يتمنى موقع يوميات الإسكندرية السلامة والتوفيق لجميع أبنائنا طلاب وطالبات الثانوية العامة

قد يعجبك

google-playkhamsatmostaqltradent