recent
أحدث الموضوعات

مجلس إدارة الإتحاد السكندري يتخذ قرارات هامة بشأن الأجهزة الفنية لقطاعات الناشئين

مجلس إدارة الإتحاد السكندري يتخذ قرارات هامة بشأن الأجهزة الفنية لقطاعات الناشئين


عقد مجلس إدارة الإتحاد السكندري اجتماعًا برئاسة الأستاذ / محمد مصيلحي رئيس النادي، تمت خلاله مناقشة الكثير من الأمور، واتخاذ العديد من القرارات الهامة بخصوص فرق الناشئين في الألعاب المختلفة، وأعمال الإنشاءات بمقر النادي، وغيرها من الأمور.
مصيلحي يقيل الأجهزة الفنية للناشئين

تغييرات شاملة في فرق الناشئين بالإتحاد السكندري

مع التراجع الكبير الذي شهدته فرق الناشئين بالنادي، وخاصةً قطاع كرة القدم، والمطالبات الجماهيرية بإعادة النظر فيه لعدم جدواه الفنية، فضلًا عن إدعاءات متكررة بوجود شبهات فساد داخل الأجهزة الفنية والإدارية؛ اتخذ مجلس الإدارة قرارات هامة جاءت على النحو التالي:

توجيه الشكر لكافة الأجهزة الفنية والإدارية بكامل هيئاتها، في فرق الناشئين المختلفة، لكرة القدم، والسلة، والطائرة، وجميع الألعاب الفردية، وتشكيل لجان من السادة أعضاء مجلس إدارة النادي، لترشيح الأجهزة الفنية والإدارية الجديدة التي ستتولى زمام الأمور في الموسم الرياضي 2020 - 2021 ، على أن يتم ترشيح الأسماء المختارة خلال عشرة أيام من تاريخ الجلسة، وللجان الحق في الاستعانة بمن تراه، من أجل المساهمة في إتمام مهمتها.

وقد جاءت اللجان على النحو التالي:

 تشكيل جهاز قطاع الناشئين لكرة القدم
لجنة من السادة: هشام حسن (نائب الرئيس)، ابراهيم شعبان و محمود القاضي (أعضاء مجلس الإدارة)، جاسر شمس (المدير التنفيذي)، عصام عبد العزيز (المدير المساعد للشئون الرياضية).

تشكيل جهاز قطاع الناشئين لكرة السلة
لجنة من السادة: حازم الرجَّال (أمين الصندوق)، أحمد عبد المجيد وأحمد فؤاد (أعضاء مجلس الإدارة)، جاسر شمس (المدير التنفيذي)، عصام عبد العزيز (المدير المساعد للشئون الرياضية).

تشكيل جهاز الفريق الأول وقطاع الناشئين للكرة الطائرة
لجنة من السادة: إسماعيل محمد وخليل القاضي (أعضاء مجلس الإدارة)، جاسر شمس (المدير التنفيذي)، عصام عبد العزيز (المدير المساعد للشئون الرياضية).

تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية للألعاب الفنية المختلفة
لجنة من السادة: ابراهيم شعبان وأحمد فؤاد وخليل القاضي (أعضاء مجلس الإدارة)، جاسر شمس (المدير التنفيذي)، عصام عبد العزيز (المدير المساعد للشئون الرياضية).

كما قرر المجلس تفويض الأستاذ محمد مصيلحي في التفاوض لتجديد تعاقد الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

أعمال الإنشاءات وتطوير موارد النادي

- الموافقة على تولي النادي أعمال الإنشاءات الخاصة بالمول التجاري الجديد بمقر النادي بالشاطبي، والعمل على إنهاء هذه الإنشاءات في أقرب وقت ممكن، وذلك نظرًا لعدم إلتزام الشركة المسؤولة عن التنفيذ، بالتوقيتات المحددة، وبالمستحقات الخاصة بالنادي. 
ويأتي مشروع المول التجاري في إطار خطة المجلس التي تهدف لتنمية موارد النادي.

- مخاطبة السادة وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الإسكندرية، للبدء في إنشاء سور لحدود فرع النادي بسموحة كاملًا تمهيدًا لاستكمال الإنشاءات الخاصة بالفرع بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وكذلك طلب الموافقة على إيجار بعض المساحات على سور النادي بسموحة، تُخصص للبنوك والتوكيلات التجارية، وذلك بهدف تنمية موارد النادي، ومساعدته على تمويل أنشطته المختلفة.

مصيلحي يتبرع ببوابات تعقيم

وافق المجلس على تبرع الأستاذ محمد مصيلحي رئيس النادي بعدد خمس بوابات تعقيم، (3) بمقر النادي بالشاطبي، و (2) بفرع النادي بسموحة، تحسبًا لعودة الأنشطة الرياضية والاجتماعية، وفي إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة تحت إشراف وزارة الصحة المصرية.

هيكلة إدارية للعاملين بالنادي

تم تشكيل لجنة للقيام بعملية الهيكلة الإدارية للعاملين بالنادي تضم السادة: هشام حسن (نائب الرئيس)، حازم الرجال (أمين الصندوق)، أحمد عبد المجيد (عضو المجلس)، جاسر شمس (المدير التنفيذي)، محمد جمعة قرقورة (المدير المساعد لشئون مجلس الإدارة).

كما قرر المجلس إغلاق باب التقدم للحصول على العضوية الجديدة بالنادي، اعتبارًا من 1/7/2020 نظرًا للإقبال الكبير من الهيئات والشركات على عضوية النادي.

قد يعجبك: عبد العزيز قنصوة يثير غضب جماهير الإتحاد السكندري
google-playkhamsatmostaqltradent