recent
أحدث الموضوعات

بايرن ميونيخ يفوز على مونشنجلادباخ ويقترب من لقب الدوري الألماني

الصفحة الرئيسية

بايرن ميونيخ يفوز على مونشنجلادباخ ويقترب من لقب الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يقترب من لقب البوندزليجا

حقق بايرن ميونيخ فوزًا صعبًا على ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لهدف في المباراة التي جت بينهما في إطار منافسات الأسبوع 31 من الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم جوشوا زيركزي للبايرن في الدقيقة 26 ، ثم سجل بنيامين بافارد لاعب البايرن هدف التعادل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 37 ، وفي الدقيقة 86 اقتنص ليون جوريتسكا هدف الفوز القاتل للبايرن.

بتلك النتيجة رفع البايرن رصيده إلى 73 نقطة معززًا موقعه في الصدارة بفارق 7 نقاط عن بروسيا دورتموند أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد بروسيا مونشنجلادباخ عند 56 نقطة في المركز الرابع.

دورتموند بخطف فوزًا قاتلًا على حساب فورتونا دوسلدورف

ف إطار مباريات نفس الجولة، سجل النرويجي إيرلينج هالاند هدفًا في الدقيقة 95 قاد به فريقه بروسيا دورتموند لاقتناص فوز ثمين بهدف نظيف على مضيفه فورتونا دوسلدورف.

رفع دورتموند رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد دوسلدورف عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.

لايبزيج يفوز على هوفنهايم بهدفين نظيفين

تغلب لايبزيج على مضيفه لايبزيج بثنائية، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند 43 نقطة في المركز السابع.

سجل هدفي اللقاء داني أولمو في الدقيقتين 9 و 11.

تعادل فولفسبورج وفرايبورج، وانتصارات كبيرة لفرانكفورت وبريمن

في مباريات أخرى في إطار نفس الجولة، تعادل فولفسبورج على ملعبه مع فرايبورج بهدفين لكلٍ منهما، تقدم فولفسبورج عبر فيجوريست في الدقيقتين 14 و 27 من ركلة جزاء، ونجح فرايبورج في العودة بهدفين سجلهما هولير وسالاي في الدقيقتين 43 و 46.

رفع فولفسبورج رصيده إلى 46 نقطة محتلًا المركز السادس، ووصل فريبورج للنقطة 42 في المركز الثامن.

وحقق اينتراخت فرانكفورت فوزًا عريضًا خارج ملعبه على حساب مضيفه هيرتا برلين بأربعة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز التاسع، متقدمًا بفارق الأهداف عن هيرتا برلين الذي حل عاشرًا.

وأحيا فيردر بريمن آماله في البقاء بعدما اكتسح مضيفه متذيل الترتيب بادربون بنتيجة 5-1، ورفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف خلف دوسلدورف صاحب المركز 16، فيما تجمد رصيد بادربورن عند 20 نقطة في المركز الأخير، وأصبح على وشك الهبوط.

وفي مباراة أخرى حقق يونيون برلين الفوز خارج الديار على حساب مضيفه كولون بهدفين لهدف، رافعاً رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر، بنفس رصيد كولون الذي حل في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف. 
google-playkhamsatmostaqltradent