recent
أحدث الموضوعات

بالفيديو..ملخص الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز

ملخص مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي 2020/2021

 أختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021 ، والتي شهدت إثارة وندية، وأهداف مميزة من ألمع نجوم الدوري الإنجليزي.

بالفيديو ملحص الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي 2020/2021


وولفرهامبتون (2 - 0) كريستال بالاس

حقق فريق وولفرهامبتون فوزاً مستحقًا على ضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد، أحرز هدفي وولفرهامبتون راين ايت نوري في الدقيقة 18، ودانيل بودينسي في الدقيقة 27، بهذا الفوز رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

 

شاهد ملخص وأهداف مباراة وولفرهامبتون 2 - 0 كريستال بالاس

 


شيفيلد يونايتد (0 - 1) مانشستر سيتي

في مباراته رقم مائة بقميص مانشستر سيتي؛ سجل اللاعب الإنجليزي كايل ووكر هدفاً بتسديدة أرضية رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك فريقه السابق شيفيلد يونايتد، ليمنح الضيوف ثلاث نقط ثمينة.

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير من ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

شاهد ملخص وأهداف مباراة شيفيلد يونايتد 0 - 1 مانشستر سيتي

 

بيرنلي (0 - 3) تشيلسي

فشل بيرنلي متذيل الترتيب في تحقيق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي 2020/2021 وتلقى الخسارة على أرضه بثلاثية نظيفة أمام تشيلسي، تناوب على تسجيل الأهداف: المغربي حكيم زياش في الدقيقة 27 ، والفرنسي كورت زوما في الدقيقة 63، والألماني تيمو فيرنر في الدقيقة 70.

ارتفع رصيد تشيلسي إلى 12 نقطة ليقفز إلى المركز السابع، فيما ظل بيرنلي في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.


شاهد ملخص وأهداف مباراة بيرنلي 0 - 3 تشيلسي 

 


ليفربول (2 - 1) وست هام يونياتد

اعتلى ليفربول صدارة جدول الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزًا صعبًا على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، تقدم وست هام بهدف رائع أحرزه اللاعب الإسباني الشاب بابلو فورنالس عند الدقيقة العاشرة، ثم أدرك ليفربول التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر نجمه المصري محمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة 42، ثم أضاف البرتغالي الواعد دييجو جوتا هدف التقدم قبل النهاية بخمس دقائق.

رقع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد وست هام عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

ورفع نجم ليفربول محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى سبعة، على بعد هدف واحد فقط من صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.


شاهد ملخص وأهداف مباراة ليفربول 2 - 1 وست هام يونايتد

 
 
 

أستون فيلا  (3 - 4) ساوثهامبتون

انتزع ساوثهامبتون فوزًا مثيرًا من ملعب مضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، أنهى ساوثهامبتون الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة أحرزها يانيك فيسترجارد في الدقيقة 20 وجيمس وارد (هدفين) في الدقيقتين 33 و 45+1 ، وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58 أضاف داني إنجز الهدف الرابع، لتبدو المباراة وكأنها ستنتهي بفوز ساحق لساوثهامبتون، إلا أن أستون فيلا استفاق وحاول العودة في النتيجة، لكنه لم ينجح سوى في تسجيل ثلاثة أهداف عبر تيرون منجس في الدقيقة 62، وأولي واتكنز في الدقيقة 90، وجاك جريليش في الدقيقة 90+7.

رقع ساوثهامبتون رصيده إلى 13 نقطة بعدما واصل نتائجه المميزة في الجولات الأخيرة محققًا فوزه الرابع في اخر خمس مباريات، ليتقدم إل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة ليتراجع للمركز الثامن.
 
 
 شاهد ملخص وأهداف مباراة أستون فيلا 3 - 4 ساوثهامبتون 
 
 
 

نيوكاسل يونايتد (2 - 1) إيفرتون

تلقى إيفرتون الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي عندما سقط أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، تقدم كالوم ويلسون بهدفين لنيوكاسل في الدقيقتين 56 من ضربة جزاء و 85، فيما أحرز دومينيك كالفيرت ليوين هدف إيفرتون الوحيد في الدقيقة 90.
توقف رصيد إيفرتون عند 13 نقطة، ليفقد الصدارة ويتراجع إلى المركز الرابع، بينما رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
 
 شاهد ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل يونايتد 2 - 1 إيفرتون
 
 
 

مانشستر يونايتد (0 - 1) أرسنال

اقتنص أرسنال فوزًا ثميناً بهدف نظيف من مضيفه مانشستر يونايتد، الفوز هو الأول لأرسنال على ملعب أولد ترافولد منذ 14 عامًا، أحرز هدف اللقاء الوحيد المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 69 من ضربة جزاء.

شهد اللقاء تألق المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال، حيث أدى مباراة ممتازة، وشكل مع زميله الغاني توماس بارتي ثنائيًا متفاهمًا، وساهما معًا في تحكم أرسنال بمنطقة وسط الملعب.

رفع أرسنال رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، بما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 7 نقاط، ويظل في المركز الخامس عشر.


 شاهد ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد 0 - 1 أرسنال
 

توتنهام (2 - 1) برايتون

حقق توتنهام فوزًا غاليًا على ضيفه برايتون بهدفين لهدف في مباراة مثيرة شهدت العديد من فرص التهديف، تقدم النجم هاري كين لتوتنهام في الدقيقة 13من ضربة جزاء، وتعادل طارق لامبتي لبرايتون عند الدقيقة 56، فيما أقتنص النجم الويلزي جاريث بيل العائد لفريقه القديم هدف الفوز لتوتنهام عند الدقيقة 70 برأسية رائعة.
 
رفع توتنهام رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد برايتون عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.
 
 
 شاهد ملخص وأهداف مباراة توتنهام 2 - 1 برايتون
 
 
 

فولهام (2 - 0) وست بروميتش ألبيون

حقق فولهام فوزه الأول في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تغلب على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين نظيفين، أحرزهما بوبي ريد وأولا إينا في الدقيقتين 26 و 30.
رفع فولهام رصيده إلى 4 نقاط ليترك مؤخرة الجدول ويقدم للمركز السابع عشر، ويأتي بعده وست بروميتش ألبيون في المركز الثامن عشر بعد أن توقف رصيده عند 3 نقاط. 


 شاهد ملخص وأهداف مباراة فولهام 2 - 0 وست بروميتش ألبيون


 

 ليدز يونايتد (1 - 4) ليستر سيتي

في ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي؛ حقق ليستر سيتي انتصارًا كبيرًا على حساب مضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، تقدم هارفي بارنيس لليستر في الدقيقة الثانية، ثم أضاف يوري تليمانس الهدف الثاني في الدقيقة 21، ومع مطلع الشوط الثاني سجل ستيوارت دالاس هدفًا لصالح ليدز يونايتد ليقلص به الفارق، قبل أن يضيف ليستر سيتي هدفين آخرين عبر جيمي فاردي، و يوري تليمانس من ضربة جزاء في الدقيقتين 76 و 90.
 
بهذا الفوز رفع ليستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد ليدز يونايد عند 10 نقاط ليتراجع إلى المركز الثاني عشر.
 
 
 شاهد ملخص وأهداف مباراة ليدز يونايتد 1 - 4 ليستر سيتي
 
google-playkhamsatmostaqltradent