recent
أحدث الموضوعات

وزير الطيران المدني يستقبل البطل العالمي ممدوح السبيعي (بيج رامي)

وزير الطيران المدني يستقبل البطل العالمي ممدوح السبيعي (بيج رامي) 

استقبل اليوم الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى بمكتبه، البطل العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي الحاصل علي المركز الأول عالميًا في بطولة مستر أوليمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

وزير الطيران المدني يستقبل البطل العالمي ممدوح السبيعي (بيج رامي)

قد يعجبك: وصول جميع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم للرماية التي تنظمها مصر

وزير الطيران يشيد بما حققه بيج رامي

خلال اللقاء أكد وزير الطيران على تقديره واعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه رامي السبيعي، وبالمستوي المبهر الذي ظهر به اللاعب خلال منافسات مستر أوليمبيا، حيث أصبح بيج رامي نموذجًا يُحتذى للشباب المصرى، في الإرادة والإصرار، وساهم في رفع اسم مصر في المحافل الدولية الكبرى، مشيرًا إلى أن الحكومة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضة والرياضين، وتشجع الشباب للوصول إلى المراكز التى تشرف مصر فى المنافسات الرياضية المختلفة.

بيج رامي سعيد بتكريم الوزير

وأعرب بيج رامي خلال اللقاء عن سعادته بهذا التكريم، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الطيران المدني فى تقديم كافة التسهيلات والدعم لجميع المنتخبات والفرق الوطنية والأبطال الرياضيين، فى مختلف المسابقات والنشاطات الرياضية، الذين يمثلون مصر فى جميع البطولات العربية والقارية والدولية بمختلف الألعاب، من أجل رفع اسم مصر عاليًا.

وزير الطيران يهدي بيج رامي درع الوزارة

وفى ختام اللقاء أهدى الطيار محمد منار درع وزارة الطيران المدني للبطل بيج رامى تقديرًا لما حققه من إنجازٍ عالمي كبير، يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران وقعت عقد رعاية مع بيج رامي، يضمن العديد من المزايا الدعائية والتسويقية للطرفين وتكون بموجبه مصرللطيران هي الناقل الرسمي للبطل العالمي في جميع مشاركاته الرياضية.


google-playkhamsatmostaqltradent