recent
أحدث الموضوعات

ملخصات وأهداف الجولة 24 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم (فيديو)

ملخصات وأهداف الجولة 24 من الدوري الإنجليزي لكرة  القدم (فيديو)

اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وعزز المتصدر مانشستر سيتي موقعه في صدارة الترتيب، بينما خرج حامل اللقب ليفربول من المراكز الأربعة الأولى بنهاية مباريات الجولة.

ملخصات وأهداف الجولة 24 من الدوري الإنجليزي لكرة  الفدم (فيديو)


ليستر سيتي (3 - 1) ليفربول

واصل ليفربول نتائجه الكارثية وسقط أمام ضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، وهي المرة الأولى منذ 2014 التي يتلقى ليفربول فيها ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي، كما إنه الفوز الأول لثعالب ليستر سيتي على الليفر منذ 4 سنوات.

افتتح محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة (67') بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن الأخطاء الفادحة لدفاع ليفربول وحارس مرماه البرازيلي أليسون بيكر جعلته يتلفى ثلاثة أهداف متتالية خلال ست دقائق فقط عبر جيمس ماديسون (80') جيمي فاردي (81') هارفي بارنيس (85').

ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 46 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

شاهد ملخص وأهداف مباراة ليستر سيتي (3-1) ليفربول


كريستال بالاس (0 - 3) بيرنلي

تلقى كريستال بالاس هزيمة ثقيلة على ملعبه، وسقط أمام ضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة.

تقدم بيرنلي مبكرًا بهدف يوهان جودموندسون في الدقيقة (5') ثم أضاف جاي رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة (10') واختتم ماثيو لوتون الثلاثية في الدقيقة (47').

رفع بيرنلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز 16، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 29 نقطة في المركز 14.

شاهد ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس (0-3) بيرنلي


قد يعجبك: أهداف وملخصات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي (3 - 0) توتنهام

واصل مانشستر سيتي نتائجه المبهرة واكتسح ضيفه توتنهام بثلاثيةٍ نظيفة، محققًا فوزه رقم 16 تواليًا في مختلف المسابقات، ومعززًا موقعه في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

افتتح رودريجو هيرنانديز أهداف السيتي في الدقيقة (23') من ركلة جزاء، ثم أضاف المتألق إلكاي جوندوجان هدفين في الدقيقتين (50' - 66').

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق سبع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، كما تتبقى له مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة وتراجع للمركز التاسع.

شاهد ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي (3-0) توتنهام


برايتون (0 - 0) أستون فيلا

تصدى الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز لعددٍ من الفرص الخطيرة، ليخرج بشباكٍ نظيفةٍ ويمنح فريقه أستون فيلا تعادلًا صعبًا على ملعب مضيفه برايتون.

حافظ برايتون على سجلٍ خالٍ من الهزائم في اخر 6 مباريات، ورفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز 15، بينما رفع أستون فيلا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن.

شاهد ملخص مباراة برايتون(0-0) أستون فيلا


قد يعجبك: بالفيديو .. أهداف وملخصات الجولة 22 من الدوري الألماني لكرة القدم 2021

ساوثهامبتون (1 - 2) وولفرهامبتون

واصل ساوثهامبتون سلسلة هزائمه وتلقى الهزيمة السادسة على التوالي بسقوطه على أرضه أمام وولفرهامبتون بهدفين لهدف.

تقدَّم ساوثهامبتون عبر داني إنجز (25') ثم أدرك روبن نيفيز هدف التعادل لوولفرهامبتون (53') من ركلة جزاء، قبل أن يخطف زميله بيدرو نيتو هدف الفوز في الدقيقة (66').

تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة في المركز 13، بينما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 30 نقطة في المركز 12.

شاهد ملخص وأهداف مباراة ساوثهامبتون (1-2) وولفرهامبتون


قد يعجبك: أهداف وملخصات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وست بروميتش ألبيون (1 - 1) مانشستر يونايتد

فقد مانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين في سعيه للمنافسة على اللقب، حيث تعادل إيجابيًا بهدفٍ لمثله على ملعب وست بروميتش المتواضع.

تقدم أصحاب الأرض مبكرًا في الدقيقة الثانية عبر السنغالي مباي دياني، وتعادل البرتغالي برونو فرنانديز للشياطين الحمر في الدقيقة (44').

رفع وست بروميتش رصيده إلى 13 نقطة وظل قابعًا في المركز 19 قبل الأخير، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 46 نقطة في المركز الثاني.

شاهد ملخص وأهداف مباراة وست بروميتش (1-1) مانشستر يونايتد


أرسنال (4 - 2) ليدز يونايتد

عاد أرسنال إلى طريق الانتصارات وحقق فوزًا كبيرًا على ضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

سجل أهداف أرسنال الجابوني بيير إيمريك أوباميانج (هاتريك) في الدقائق (13'- 41'-47') وهيكتور بيليرين (45')، بينما سجل هدفي ليدز باسكال ستريك (58') وهيلدر كوستا (69').

رفع أرسنال رصيده إلى 34 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد ليدز الذي لعب مباراة أقل، عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

شاهد ملخص وأهداف أرسنال (4-2) ليدز يونايتد


قد يعجبك: أهداف وملخصات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم (فيديو)

إيفرتون (0 - 2) فولهام

تلقى إيفرتون هزيمة مفاجئة على ملعبه أمام فولهام أحد فرق المؤخرة بهدفين نظيفين، سجلهما چوش ماجا في الدقيقتين (48' - 65').

تجمد رصيد إيفرتون عند 37 نقطة في المركز السابع، ويمتلك مباريتين مؤجلتين، بينما رفع فولهام رصيده إلى 18 نقطة وظل في المركز 18 وبفارق سبع نقاط عن منطقة البقاء.

شاهد ملخص وأهداف مباراة إيفرتون (0-2) فولهام


وست هام (3 - 0) شيفيلد يونايتد

حقق وست هام فوزًا كبيرً على شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب بثلاثيةٍ نظيفة، تناوب على تسجيلها ديكلان رايس (41') من ضربة جزاء، وعيسى ديوب (58')، وريان فريدريكس (90').

رفع وست هام رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 11 نقطة في المركز الأخير، واقترب أكثر من الهبوط بشكلٍ رسمي.

شاهد ملخص وأهداف مباراة وست هام (3-0) شيفيلد


تشيلسي (2 - 0) نيوكاسل يونايتد

واصل تشيلسي نتائجه المميزة بقيادة مدربه توماس توخيل، محققًا فوزه الرابع على التوالي، وتغلب عل ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، سجلهما أوليفييه جيرو (31') وتيمو فيرنر (39').

رفع تشيلسي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز 17.

شاهد ملخص وأهداف مباراة تشيلسي (2-0) نيوكاسل



قد يعجبك: ملخصات وأهداف الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

google-playkhamsatmostaqltradent