recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يحقق فوزًا عريضًا على حساب المقاولون العرب في الدوري المصري

الاتحاد السكندري يحقق فوزًا عريضًا على حساب المقاولون العرب في الدوري المصري

الاتحاد السكندري يحقق فوزًا عريضًا على حساب المقاولون العرب في الدوري المصري


حقق الاتحاد السكندري فوزًا كبيراً على ضيفه المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية في إطار الجولة 17 من الدوري المصري لكرة القدم 2021.

أحرز أهداف الاتحاد السكندري: مصطفى ابراهيم (23') إيمانويل أوكوي (35') روماريو ويليامز (35') عبد السميع ابراهيم سيمو (90+6')، بينما سجل هدفي المقاولون لويس إدوارد (3') ويوسف الجوهري (80').

رفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 15 نقطة.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يقتنص فوزًا ثمينًا على حساب البنك الأهلي في الدوري المصري


شوط أول يشهد ريمونتادا مبكرة من الاتحاد السكندري

بدأ الشوط الأول بضغط مبكر من المقاولون العرب، فسدد ابراهيم صلاح كرة علت العارضة، وبعدها في الدقيقة الثالثة تلقى الكولومبي لويس إدوارد تمريرة من كريم مصطفى خلف مدافعي الاتحاد، ليسدد على يسار محمد صبحي معلنًا عن الهدف الأول لذئاب الجبل.


سجل المقاولون هدفًا ثانيًا في الدقيقة الثامنة عن طريق كريم مصطفى، ولكن حكم اللقاء محمد الحنفي ألغاه بداعي التسلل، بعد اللجوء لتقنية الفار.


حاول الاتحاد الدخول في أجواء اللقاء، وسدد الإيفواري رزاق سيسيه كرة ارتطمت بأحد لاعبي المقاولون وتحولت لركنية، قام بتنفيذها السيد سالم ليقابلها مصطفى إبراهيم برأسية سكنت شباك محمد أبو السعود في الدقيقة 23.


في الدقيقة 34 سدد الچاميكي روماريو ويليامز ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء المقاولون، تصدى لها أبو السعود وحولها لركنية.


تم تنفيذ ضربة ركنية في الدقيقة 35 فشل مدافعو المقاولون في تشتيتها، لتصل الكرة إلى الأوغندي إيمانويل أوكوي الذي سددها قوية داخل الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني لسيد البلد.


بعدها بدقيقتين استلم روماريو ويليامز الكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية زاحفة داخل شباك المقاولون ليضيف هدفًا ثالثًا للاتحاد السكندري.


مع نهاية الشوط الأول لاحت فرصة خطيرة للاعبي الاتحاد داخل منطقة الجزاء، ولكن محمد أبو السعود تصدى للكرة على أكثر من مرة.


الاتحاد يحافظ على التقدم

جاء الشوط الثاني دون المستوى في أغلب فتراته، ولم يشهد إثارة إلا مع الدقائق الأخيرة.


في الدقيقة 55 أجرى عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب تبديلين بنزول أمير عابد وعمر فتحي بدلًا من أحمد الشيمي وداوودا، بينما أجرى حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري تبديله الأول في الدقيقة 63 بنزول مروان عطية بدلًا من رزاق سيسيه.


في الدقيقة 65 أنقذ محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري كرة خطيرة من عمر فنحي أمام المرمى.


في الدقيقة 72 أجرى المقاولون تبديلين بنزول أحمد شكري وإيدو موزيس بدلًا من باسم علي وكريم مصطفى.


لم تمضِ سوى ست دقائق على وجود أحمد شكري في الملعب حتى خرج مستبدلًا بعد تعرضه للإصابة، وحل عبد الله ياسين بديلًا له، وعلى الجانب الآخر أجرى حسام حسن تبديلين بنزول عبد السميع ابراهيم سيمو بدلًا من فوزي الحناوي، ومحمود رزق بدلًا من روماريو ويليامز.


مع اقتراب المباراة من نهايتها كثف المقاولون العرب من ضغطه على مرمى الاتحاد، ومن هجمة منظمة هيأ إدوارد كرة رائعة بالكعب ليوسف الجوهري الذي سدد بباطن القدم على يسار محمد صبحي محرزًا الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 80.


حاول المقاولون إدراك التعادل فيما تبقى من دقائق، ولاحت له العديد من الفرص وتحصل على أكثر من ضربة ركنية، ولكنه لم ينجح في التسجيل، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، انطلق عبد السميع ابراهيم بالكرة في هجمة مرتدة من منتصف ملعبه، حتى وصل لمرمى المقاولون، وسدد في جسد محمد أبو السعود، لترتد الكرة له مرةً أخرى، ويودعها في المرمى الخالي ليسجل رابع أهداف الاتحاد السكندري ويؤمِن الفوز.


أهداف مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب


تصريحات ابراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري عقب نهاية اللقاء


تصريحات السيد سالم نجم الاتحاد السكندري بعد لقاء المقاولون


تصريحات محمود رزق مدافع الاتحاد السكندري بعد لقاء المقاولون


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتأهل لدور الـ16 من كأس مصر 2021

google-playkhamsatmostaqltradent