recent
أحدث الموضوعات

الاتحاد السكندري يقتنص فوزًا ثمينًا على حساب البنك الأهلي في الدوري المصري

الاتحاد السكندري يقتنص فوزًا ثمينًا على حساب البنك الأهلي في الدوري المصري

الاتحاد السكندري يقتنص فوزًا ثمينًا على حساب البنك الأهلي في الدوري المصري

حقق الاتحاد السكندري فوزًا غاليًا على حساب مضيفه البنك الأهلي بهدفٍ نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2021.

سجل هدف اللقاء الوحيد الجاميكي روماريو ويليامز في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 25 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع في ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.


الاتحاد يفرض سيطرته في شوطٍ بلا فرص حقيقية

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة ملحوظة من جانب الاتحاد السكندري، الذي كان أكثر استحواذًا على الكرة، وأكثر رغبةً في تسجيل هدف التقدم، ومع ذلك لم تسنح له فرص تهديف حقيقية، وتركزت محاولاته على انطلاقات عمار حمدي في الجانب الأيمن، والإيفواري رزاق سيسيه في عمق الملعب.

في الوقت الذي اعتمد فيه البنك الأهلي على الهجمات المرتدة بقيادة مهاجمه أحمد شرويدة.


كان من الملاحظ خلال هذا الشوط أن سوء أرضية الملعب تسبب في العديد من حالات السقوط والإصابة للاعبي الفريقين، وأسفر ذلك عن تبديل مبكر في صفوف البنك الأهلي بخروج محمد بسيوني ونزول موسى دياوارا في الدقيقة 41.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يفوز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في الدوري المصري


روماريو يصنع الفارق

مع انطلاق شوط المباراة الثاني، قام حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري بإجراء التبديل الأول، بنزول المهاجم الجاميكي روماريو ويليامز بدلًا من فوزي الحناوي، الذي أصيب وسقط أكثر من مرة خلال الشوط الأول.


في الدقيقة 56 أرسل أحمد نبيل مانجا كرة عرضية داخل منطقة جزاء البنك الأهلي، ليقابلها المدافع المتقدم داميان لوي برأسية تصدى لها الحارس أحمد السعدني، لتعود الكرة مرةً أخرى إلى لوي الذي أسكنها الشباك، ولكن حكم اللقاء طارق مجدي ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بداعي وجود تسلل على داميان لوي.


شكّل روماريو ويليامز منذ نزوله خطورة ملحوظة، حيث حل مكان الأوغندي مانويل أوكوي في مركز قلب الهجوم، وفي الدقيقة 64 سدد ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها علت عارضة البنك.


كثف الاتحاد ضغطه، وفي الدقيقة 69 استقبل سيسيه عرضية من خالد الغندور بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها علت العارضة.


في الدقيقة 76 نفذ السيد سالم ركلة حرة يمين منطقة جزاء البنك الأهلي، وأرسل كرة عرضية قابلها الجاميكي روماريو ويليامز بتسديدة بركبته من داخل منطقة الست ياردات، لتسكن الشباك معلنة عن الهدف الأول لسيد البلد.


بعد الهدف لم تُفلِح محاولات البنك الأهلي في العودة للمباراة وتسجيل التعادل، ومع اقتراب المباراة من نهايتها قام حسام حسن بإجراء ثلاثة تغييرات من أجل تأمين النتيجة، فأشرك عبد السميع ابراهيم وحسام عاشور ومروان النجار بدلًا من أوكوي وسيسيه ومروان عطية.


أطلق الحكم صافرته في الدقيقة 90+6 معلنًا نهاية المباراة بفوز الاتحاد.


شاهد هدف فوز الاتحاد السكندري على البنك الأهلي أحرزه روماريو ويليامز



قد يعجبك: الاتحاد السكندري يكتسح المقاصة برباعية نظيفة


ابراهيم حسن: الفريق يسير خطوة بخطوة رغم الصعوبات

في تصريحات عقب انتهاء المباراة، أكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد السكندري أن الفريق يؤدي بشكلٍ جيد ويسير خطوة بخطوة، رغم الصعوبات التي واجهته خلال الفترة السابقة، وأشار إلى أن الدوري لا يزال طويلًا.


وعند سؤاله عن مجموعة اللاعبين المستبعدين، أكد أن الأمر خاضع لرؤية فنية من الجهاز الفني، ولا توجد عقوبات على هؤلاء اللاعبين، بدليل عودة صبري رحيل للمشاركة في المباريات، وأكد أن فترة التوقف القادمة ستمنح الفرصة لتجهيز جميع اللاعبين.


تصريحات مهاجم الاتحاد روماريو ويليامز عقب المباراة

أبدى المهاجم الجاميكي روماريو ويليامز سعادته بتسجيل الهدف والمساهمة في تحقيق الفوز، وأهدى الفوز لجماهير الاتحاد السكندري، مؤكدًا بأنه لا يزال يمتلك المزيد ليقدمه للفريق.



قد يعجبك: تقرير عن فوز الاتحاد السكندري بلقب كأس مصر 1963

google-playkhamsatmostaqltradent