recent
أحدث الموضوعات

الإتحاد السكندري يستعد للجونة والجماهير تأمل في تحقيق الفوز الأول في الدوري



أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري مرانه مساء اليوم في استاد الإسكندرية، ضمن استعداد الفريق لمواجهة الجونة بعد غدٍ الثلاثاء، في إاطار مباريات الإسبوع الثاني من الدوري المصري لكرة القدم.

تنتظر جماهير الإتحاد السكندري تحقيق الفوز الأول في البطولة المحلية بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الزمالك.

معنويات مرتفعة

يدخل زعيم الثغر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد صعوده لدور الـ 16 للبطولة العربية للأندية الأبطال (كأس محمد السادس للأندية الأبطال) بعدما كرر فوزه على العربي الكويتي قبل أيام وفاز عليه بهدفين نظيفين على ملعب برج العرب.

وقدم الفريق أداءً جيداً في تلك المباراة، وتحسن الجانب الهجومي بشكل كبير مع عودة النجم الإيفواري "رزاق سيسيه" لتشكيلة الفريق، بعد غيابه عن مباراة الزمالك في إفتتاح الدوري بسب بند في عقد إعارته يمنع مشاركته أمام الزمالك.

وظهرت حالة من الإرتياح بين جماهير سيد البلد بعد تحسن أداء الفريق بعد الأداء السئ في أول مباراة في الدوري.

تفوق تاريخي

يمتلك الإتحاد السكندري أفضلية كبيرة على الجونة في تاريخ مواجهات الفريقين في البطولات المحلية.

منذ صعود الجونة للدوري الممتاز للمرة الأولى موسم 2009-2010 ، التقى الفريقان في 10 مباريات، فاز الإتحاد في 5 مباريات، وفاز الجونة في مباراة واحدة، وتعادلا في أربع مناسبات.

أحرز الإتحاد 12 هدف، مقابل أربعة أهداف فقط للجونة.

وفي كأس مصر واجه الإتحاد السكندري فريق الجونة في ثلاث مناسبات، وتفوق فيها جميعاً.

ومع ذلك فمن المتوقع أن تكون المباراة صعبة، لأن الجونة هو الآخر يدخل المباراة بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مباراته الإفتتاحية أمام الإسماعيلي بهدف نظيف.

 يُذكر أن لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم قد أسندت إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم مكون من محمود عاشور (حكم ساحة) ويعاونه كلاً من خالد رمضان ومحمد فاروق (مساعدين) بالإضافة إلى هشام الفلال حكماً رابعاً.

وعلى جانب آخر، وفي لقاء تليفزيوني بإحدى القنوات، أعلن السيد/ محمد مصيلحي رئيس الإتحاد السكندري أن النادي بصدد التعاقد مع شركة سعودية (لم يُفصح عن اسمها) لتوريد ملابس فريق الكرة ، وأنه من المتوقع أن تصل الملابس خلال النصف الأول من أكتوبر القادم.


google-playkhamsatmostaqltradent