recent
أحدث الموضوعات

الإتحاد السكندري يقوم بعمل المسحة الطبية استعدادًا لاستئناف التدريبات

الإتحاد السكندري يقوم بعمل المسحة الطبية استعدادًا لاستئناف التدريبات

الإتحاد السكندري يقوم بإجراء المسحة الطبية

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد السكندري والجهاز الفني والإداري للمسحة الطبية، بحسب التعليمات الصادرة من وزارة الشباب والرياضة، والإتحاد المصري لكرة القدم، قبل العودة للتدريبات، حيث سمح إتحاد الكرة بعودة التدريبات بداية من 20 يونيو الجاري، بعد إجراء المسحة للاعبين والأجهزة الفنية، وذلك تمهيدًا لاستئناف النشاط الكروي يوم 25 يوليو المقبل.

كانت لجنة طبية مختصة قد توجهت صباح اليوم الإثنين إلى فرع النادي بسموحة، وقامت بعمل المسحة، وسحب العينات من جميع لاعبي الفريق، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف المدير الفني.




وأصبح الإتحاد السكندري خامس فرق الدوري مصري الممتاز التي تقوم بإجراء المسحة، بعد كلٍ من الأهلي، وبيراميدز، والإنتاج الحربي، ووادي دجلة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في وقتٍ سابق عن عودة مسابقات الكرة، وفق إجراءات احترازية مشددة، وحددت الخامس والعشرين من يوليو المقبل موعدًا مبدأيًا لاستئناف المسابقات.

ويحتل الإتحاد السكندري المركز الخامس في جدول الدوري العام برصيد 27 نقطة من 17 مباراة.

زعيم الثغر يطالب محترفيه بسرعة العودة

وعلى جانبٍ آخر، خاطب عبد الجليل إمام المدير الإداري لفريق الإتحاد السكندري، المحترفين الأجانب في صفوف الفريق، من أجل العودة في أسرع وقت ممكن، بمجرد استئناف رحلات الطيران في الأول من يوليو المقبل، للانخراط في تدريبات الفريق، استعدادًا لاستئناف الدوري.

ويضم الإتحاد السكندري بين صفوفه خمسة محترفين، هم: الإيفواري رزاق سيسيه، والأوغندي إيمانويل أوكوي، والمالي ويلسون أكاكبو، والليبي أنيس سالتو، والسوري عمر الميداني.

ويبحث المدير الفني طلعت يوسف تجهيز العديد من البدائل، تحسبًا لتعذر وصول اللاعبين المحترفين في الوقت المحدد، بسبب ظروف الطيران خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضًا:


google-playkhamsatmostaqltradent