recent
أحدث الموضوعات

مصيلحي يجتمع بفريق الكرة بالاتحاد السكندري قبل مواجهة أسوان في الدوري

مصيلحي يجتمع بفريق الكرة بالاتحاد السكندري قبل مواجهة أسوان في الدوري

مصيلحي يجتمع بفريق الكرة بالاتحاد السكندري قبل مواجهة أسوان في الدوري


عقد السيد/ محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري اجتماعًا يوم الجمعة مع فريق كرة القدم بالنادي، بكامل هيئته، من جهازٍ فني، وإداري، ولاعبين، بقيادة المدير الفني حسام حسن، ومدير الكرة إبراهيم حسن، وبحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتعادل إيجابيًا مع سيراميكا في الدوري المصري


مصيلحي يحفز اللاعبين ويطالبهم ببذل أقصى الجهد في لقاء أسوان

خلال الاجتماع نقل مصيلحي إلى اللاعبين تطلعات وطموحات جماهير سيد البلد، التي تنتظر من الفريق تقديم أداءٍ متميز، بالنظر لما يضمه من عناصر واعدة، وتدعيمه بلاعبين مميزين مع بداية الموسم الحالي، بالإضافة لوجود جهازٍ فنيٍ على أعلى مستوى بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.


وشدد مصيلحي على أهمية المواجهات التي تنتظر الفريق في مسابقة الدوري المصري خلال الفترة القادمة، وتبدأ بمبارة أسوان يوم الأحد 21 فبراير، ثم مباراتي وادي دجلة، وإنبي، مطالبًا اللاعبين ببذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز في تلك المباريات، لأن ذلك من شأنه أن يضع الفريق في مركزٍ متقدم بجدول المسابقة، مع انتهاء مباريات الدور الأول من بطولة الدوري العام.

وتعاهد اللاعبون على تقديم أداءٍ قوي يليق بإسم وتاريخ زعيم الثغر، ويرضي طموحات جماهيره الغفيرة.


قد يعجبك: الاتحاد السكندري يتأهل لدور الـ16 من كأس مصر بعد الفوز على النجوم


سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة أسوان

في سياقٍ آخر، أظهرت نتيجة المسحة الطبية التي أُجريت للاعبين والجهاز الفني قبل لقاء أسوان، سلبية جميع العينات، وعدم وجود أي حالات إصابة بفيروس كورونا.

وجدير بالذكر أن الفريق قد غاب عن المباريات الرسمية في وقتٍ سابق لمدة تقارب الشهر، بسبب انتشار المرض بين اللاعبين والجهاز الفني، إلا أن الفريق قدم مردودًا طيبًا بعد التعافي، حيث لعب 5 مباريات منذ العودة، فاز في ثلاثة، وتعادل في واحدة، وخسر واحدة.


استعداد قوي لمباراة أسوان

ينهي الفريق تدريباته يوم السبت استعدادًا للمباراة الهامة التي تجمعه بأسوان في الدوري الممتاز، حيث يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا عقب انتهاء التدريبات، ويلقي حسام حسن محاضرة فنية على اللاعبين، يشرح فيها أبرز نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، ويحدد المهام الموكلة لكل لاعب.


ويلتقي الاتحاد السكندري مع أسوان يوم الأحد في تمام السابعة والنصف على ملعب الإسكندرية، في لقاءٍ مؤجلٍ من الجولة 8 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


قد يعجبك: مشوار الاتحاد السكندري نحو التتويج بلقب كأس مصر 1973


مصيلحي يكشف حقيقة وجود أزمة بين عمار حمدي وحسام حسن

تحدث السيد/ محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الإتحاد السكندري عما أُشيع من وجود أزمة بين المدير الفني حسام حسن واللاعب عمار حمدي، تم على إثرها استبعاد اللاعب من المباريتين الأخيرتين للفريق.

قال مصيلحي في تصريحاتٍ تليفزيونية أن عمار لاعب صغير السن، ويطمح للمشاركة في الأوليمبياد، لذلك يرغب في اللعب أساسيًا بشكلٍ مستمر، ولكن الأمر يرجع أولًا وأخيرًا لرؤية الجهاز الفني.

وأوضح مصيلحي أن اللاعب عانى من ارتفاع درجة حرارته التي وصلت إلى 39 خلال الأيام الماضية، وتم إجراء مسحة له للإطمئنان عليه، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، وتم التأكد من سلامته، وهو يشارك في التدريبات بشكلٍ طبيعي.

ونفى مصيلحي ما تردد من قطع إعارة اللاعب عمار حمدي وعودته للأهلي.

google-playkhamsatmostaqltradent